منتديات المدينة قايز
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات المدينة قايز

جميع الموا ضيع الجميلة تجدونها هنا

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

دعاء علي بن ابي طالب رضي الله عنه

كاتب الموضوعرسالة
عاشق المستحيل
عضو نشيط
عضو نشيط

ذكر عدد الرسائل : 50
المزاج : تمام

دعاء علي بن ابي طالب رضي الله عنه Empty
مُساهمةموضوع: دعاء علي بن ابي طالب رضي الله عنه   دعاء علي بن ابي طالب رضي الله عنه Icon_minitimeالأحد سبتمبر 21, 2008 7:10 am

رواه عن النبى صلى الله عليه وآله وسلم أنه قال: "إن الله يمجد نفسه كل يوم ويقول: إنى أنا الله رب العالمين، إنى أنا الله لا إله إلا أنا الحى القيوم، إنى أنا الله لا إله إلا أنا العلى العظيم، إنى أنا الله لا إله إلا أنا لم ألد ولم أولد، إنى أنا الله لا إله إلا أنا العفو الغفور، إنى أنا الله لا إله إلا أنا مبدئ كل شئ وإلىّ يعود العزيز الحكيم الرحمن الرحيم مالك يوم الدين خالق الخير والشر خالق الجنة والنار الواحد الأحد الفرد الصمد الذى لم يتخذ صاحبة ولا ولداً، الفرد الوتر عالم الغيب والشهادة الملك القدوس السلام المؤمن المهيمن العزيز الجبار المتكبر الخالق البارئ المصور الكبير المتعال المقتدر القهار الحليم الكريم، أهل الثناء والمجد أعلم السر وأخفى القادر الرزاق فوق الخلق والخليقة" وذكر قبل كل كلمة: "إنى أنا الله لا إله إلا أنا" كما أوردناه فى الأول فمن دعا بهذه الأسماء فليقل: "إنك أنت الله لا إله إلا أنت كذا وكذا" فمن دعا بهن كتب مع الساجدين والمخبتين الذين يجاورون محمداً وإبراهيم وموسى وعيسى والنبيين صلوات الله عليهم فى دار الجلال، وله ثواب العابدين فى السموات والأرضين

دعاء علي بن ابي طالب رضي الله عنه
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-